دلعــكمـ




أقول يـ ابو/ يـ آم . الشباب ماودك تناسبنا ترى ببلاش بدون مهر المهم إذا حبيت تناسبنا جيب معك ابوك اقصد لاتنسى تضغط > تسجيل وترى الرساله هذي وراك وراك زي ماتقول نشبه في حلق الواحد في ملاحظه ترى اذا سجلت نعطيك كرتون منديل مجانا هههههه يالله بالتوفيق لك .. اي لاتنسى تغسل اسنانك وتنام بدري


آهـلأ وسهلاً بك يا زائر في دلعــكمـ إن شاء الله تستمتع معــانا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الامير / محمد بن نايف ال سعود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أمير بكلمتي
عضو منورنا
عضو منورنا


ذكر عدد المشاركات : 21
الموقع : http://dl3com.ahlamontada.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=92
العمل/الترفيه : اداري
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: الامير / محمد بن نايف ال سعود   السبت أغسطس 29, 2009 5:00 pm









الف حمدلله على السلامه ياسمو الامير قلوبنا معك

ترفع ادارة واعضاء منتديات دلعكم صادق التهاني الى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد سمو وزير الداخلية للشئون الامنية درع الامن للوطن ضد الارهاب والارهابيين بمناسبة نجاته من غدر الغادرين ورد كيدهم لنحورهم ونهنيء قيادتنا الحكيمة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي لعهد الامين وسمو النائب الثاني والاسرة المالكة والشعب السعودي عامة ونعلن عن مساندتنا ومؤازرتنا لقيادتنا وحكومتنا وشعبنا تجاه كل من يريد شرا ببلادنا وعلينا ان نبلغ عن كل من يحاول النيل من امننا وامن قادتنا ومسئولينا ولن تزيد تلك الحادثة سمو الامير محمد بن نايف الا المزيد من الاصرار بالقضاء على الارهاب وممولي الارهاب حتى تبقى بلادنا في مأمن من فكر القاعدة الفكر الضال ومن يقف وراءه -

نحمد الله على سلامة سموكم الكريم ونتشرف بوضع بنر لتنهنئة انفسنا بسلامتكم واعلان موقع منتديات دلعكم الرافض لفكر القاعدة الفكر الضال وللارهاب والارهابيين وهذه ارواحنا على أكف فداء للدين والوطن وقيادتنا الرشيدة وليخسىء الارهاب ومن يقف وراءه ------------------


ادارة واعضاء منتديات دلعكم
ارجو التثبيت والتهنئه من جميع الاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلعكمـ
o00الاآآدآآآرهـo00
o00الاآآدآآآرهـo00
avatar

دلع
انثى عدد المشاركات : 1093
نقاط : 1013
تاريخ التسجيل : 12/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: الامير / محمد بن نايف ال سعود   الأحد أغسطس 30, 2009 8:18 am





الله يعطيك العافيه امير بكلمتي .
وماقصرت بنقل الخبر ..وطرحهه


سلمت يدآآكـ
فعلا الحمدالله على سلامته
ونجاااته .

وحسبي الله عليهم Sad :$:$):


تم التثبيت *_^

________________التوقيـع__________________


اشتقتـ لكم واللهSad


عدل سابقا من قبل دلعكمـ في الأحد أغسطس 30, 2009 11:06 am عدل 2 مرات (السبب : شطحه بالاسم)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير بكلمتي
عضو منورنا
عضو منورنا


ذكر عدد المشاركات : 21
الموقع : http://dl3com.ahlamontada.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=92
العمل/الترفيه : اداري
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الامير / محمد بن نايف ال سعود   الأحد أغسطس 30, 2009 10:45 am

دلعكم شكرآ علي تثبيت الموضوع وشكرآ علي مرورك موضوعي ودمتي بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أمير بكلمتي
عضو منورنا
عضو منورنا


ذكر عدد المشاركات : 21
الموقع : http://dl3com.ahlamontada.com/profile.forum?mode=viewprofile&u=92
العمل/الترفيه : اداري
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 06/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الامير / محمد بن نايف ال سعود   الأربعاء سبتمبر 02, 2009 11:35 am

تكملت لموضوع السابق



تحدثت مصادر لـ"العربية.نت" اليوم الأحد 30-8-2009 عن تفاصيل اللحظات الفاصلة التي شهدت قيام إرهابي بمحاولة اغتيال مساعد وزير الداخلية السعودي للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف مساء الخميس الماضي، حيث قام بزرع المتفجرات في منطقة حساسة من جسده - فتحة الشرج - وهو ما أتاح له اجتياز عمليات التفتيش الروتينية. فيما أكد خبراء متفجرات أن العبوة الناسفة يمكن زرعها في مناطق حساسة بالجسم وفقا لاشتراطات خاصة.

وسار سيناريو اللحظات الفاصلة التي سبقت التفجير على نحو درامي، حيث اتصل الإرهابي المطلوب بوزارة الداخلية وطلب أن يعلن توبته بين يدي الأمير. وفي مساء الخميس الماضي، تقدم الإرهابي إلى قصر الأمير بجدة، وخضع لعمليات التفتيش الروتينية التي لم تكتشف المتفجرات التي أخفيت داخل الشرج. وتم إبلاغ الأمير بوصول المذكور، فانتقل إلى الغرفة الملحقة بمكتبه داخل القصر، ومساحتها لا تتجاوز ستة أمتار في سبعة أمتار، واستعد لاستقبال الإرهابي الذي سيعلن توبته.

تقدم الإرهابي إلى داخل الغرفة وتحرك الأمير صوب الباب لاستقباله، وبادره بحفاوة بالغة، ثم دعاه للجلوس على كنبة، وتحرك إلى يمينه على كنبة أخرى لا تبعد عن الإرهابي إلا مسافة تتراوح بين متر ونصف ومترين. وفي هذه اللحظة انشغل الأمير بمكالمة على هاتف جوال، ثم انفجرت العبوة لتمزق جسد الإرهابي إلى أشلاء صغيرة. وشاءت العناية الآلهية ألا يصاب الأمير إلا بجرحين صغيرين في يده وأسفل عينيه. ولم يستغرق مكوثه بالمستشفى سوى ساعات قليلة.

خبير متفجرات يتابع التحقيقات في الحادث قال لـ"العربية.نت" إن نجاة الأمير جاءت بمثابة "معجزة"؛ نظراً لقربه الشديد من العبوة لحظة انفجارها، مشيراً إلى أن العبوة كانت مصممة لتنفجر في اتجاه عمودي.

أما شهود العيان فقالوا إن آثار دماء الإرهابي والانفجار تبدو واضحة في كل أركان الغرفة باستثناء الموقع الذي كان يجلس به الأمير محمد بن نايف.

الأثاث الذي كان موجوداً بالغرفة لحظة الهجوم رفع بالكامل ويخضع لتحقيقات أجهزة الأدلة الجنائية.

وإلى ذلك، قالت مصادر إن عناصر القاعدة دشنت بمحاولة اغتيال الأمير محمد بن نايف على هذا النحو غير المسبوق، استخدام أساليب جديدة في زراعة المتفجرات داخل الإرهابيين.

ومن ناحية اخرى، ذكر شهود مساء السبت أن قصر الأمير محمد بن نايف بجدة مكتظ عن آخره بوفود التهنئة على نجاته، وأن أجهزة الأمن تسمح للجميع بالدخول بعد التأكد من هوياتهم وتفتيشهم، وقالوا إن إجراءات الأمن مشددة ولكنها لا تعوق استقبال الوفود.


تطوير مستمر

وفي حديث لـ"العربية,نت"، شرح نائب رئيس جهاز مباحث أمن الدولة الاسبق في مصر اللواء فؤاد علام أن الارهابين عادة ما يطورون أنفسهم بشكل مستمر نتيجة لجهود أجهزة الامن في كشف كل جديد، ولهذا قاموا باستحداث وضع المتفجرات في فتحة الشرج، وهو مستوحى من تجار المخدرات والمهربين الذين كانوا يضعون ما يريدون في فتحة الشرج للهرب من التفتيش ومن أجهزة كشف المواد المخدرة.

وأردف علام أنه لا يوجد أي مكان آخر في الجسم يصلح لزرع المواد المتفجرة سوى فتحة الشرج، أما غير ذلك فيتم زرع العبوات خارج الجسم، أو مثلما حدث في بعض التفجيرات الساذجة مثل وضع عبوات ناسفة حول الذراع أو القدم ولفّ الجبس حولها وكأنها يد أو قدم مكسورة.

وأكد الخبير الأمني أن المواد التي يمكن أن توضع في فتحة الشرج هي مادة "تي ان تي" شديدة الانفجار، ومادة الجليجانت وهي شديدة الانفجار أيضاً ولها استخدامات مدمرة، ومادة البارود التي توجد داخل الطلقات.

وحول الطريقة التي تزرع بها المتفجرات، أكد علام أنها توضع داخل أنبوب بلاستيك يمنع تفاعلها مع أجهزة الجسم الداخلي حتي لا يتأثر الجسم بها وتحدث له متاعب قد تلغي العملية، أو يحدث أي تفاعل بين المواد المتفجرة والسوائل الموجودة داخل الجسد وتتأثر المواد المتفجرة ولا يحدث التفجير، ولهذا يتم اختيار الانبوبة من نوع خاص من البلاستيك يتحدد طوله حسب الهدف من العملية وحجم التفجير المراد إحداثه، وهو تكنيك جديد على الارهابيين ستقوم أجهزة الأمن بالتعامل معه.

وحول المدة التي يمكن أن تظل فيها المادة المتفجرة داخل الجسد، أكد أنها تتراوح بين ساعة و24 ساعة، حسب المادة المتفجرة ودرجة كثافتها وقوة تحملها للضغط داخل الجسم وقوة تحمل الشاب الذي يضعها في مؤخرته لها حتى لا تتحرك وتخرج، حيث ينبغي ألا يجلس او يحدث حركات فجائية كثيرة.

وأكد اللواء علام، الذي تعامل مع الارهابيين في وقت ذروة الارهاب، أنه تابع ما حدث في السعودية وهناك آخرون مثله يتابعون لتجنب ما يمكن أن يحدث مستقبلاً، خاصة أن الأمراء مثلهم مثل أي مسؤول يخضع من يقابلهم لتفتيش دقيق سواء كان شخصياً أو عن طريق الاجهزة.

وقال إن الارهابيين يطورون أدواتهم، وهم في سباق دائم مع أجهزة الامن، ضارباً المثل بما حدث أيام الرئيس عبدالناصر عندما حاول بعض أفراد الاخوان المسلمين تفجير الرئيس فوضعوا له مواد متفجرة تنفجر من على بعد 5 كيلومترات، وتم كشفهم.

من جهة أخرى، كشف اللواء السابق بجهاز مباحث أمن الدولة محمد عبدالفتاح عمر أن التفجير الذي حدث في السعودية باستخدام مواد متفجرة موضوعة في فتحة الشرج تؤكد أن الارهابيين توصلوا لأجهزة تفجير عن بُعد دقيقة يتم زرعها داخل أنبوب، وهي عملية ليست سهله ولابد من التعامل جيداً معها، وإلا سيصبح أي مسؤول هدفاً سهلاً للارهابيين الذين يفخخون مؤخراتهم.


شاهد اضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الامير / محمد بن نايف ال سعود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دلعــكمـ :: (¯`·._.·(دلعكمـ العـــــــااامــــهـ)·._.·°¯) :: مجــلس دلعكمـ-
انتقل الى: